الحث على تسليم مشروع الطريق السيار الذرعان – تونس في آجاله

0 390

ترأس وزير الأشغال العمومية والنقل، عبد الغني زعلان، يوم أمس  بالجزائر اجتماعا تنسيقيا لمتابعة تقدم أشغال انجاز الشطر الأخير من الطريق السيار شرق-غرب الممتد من منطقة الذرعان بولاية الطارف إلى الحدود التونسية حسبما علم في بيان للوزارة

ويدخل هذا الاجتماع التنسيقي الذي حضره والي ولاية الطارف في إطار المتابعة الميدانية الدورية لمشاريع الكبرى للقطاع، يضيف ذات المصدر.

وقد سجل هذا الاجتماع حضور كل المتدخلين من مختلف القطاعات ذات الصلة بأشغال انجاز هذا الشطر الممتد على مسافة 84 كلم، ومن ضمنهم مسؤولين من مؤسسة الانجاز الصينية “سيتيك” و “الجزائرية للطرق السيارة” وإطارات من الإدارة المركزية والمحلية ومكتب الدراسات الخاص بالمشروع فضلا عن ممثلين عن وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي و وزارة الصناعة و المناجم .

ويهدف هذا الاجتماع  يضيف البيان، إلى التنسيق القطاعي بين جميع الأطراف والوقوف على جميع الملاحظات و المعوقات التي تعيق انجاز المشروع والتي سبق أن سجلت في التقرير الذي قدمته الجنة الوزارية المكلفة بمتابعته و بحث الحلول الكفيلة لتسليم هذا الشطر في أجاله المحددة .

في هذا الصدد وجه السيد زعلان توجيهات صارمة بضرورة التنسيق المحكم بين جميع  المتدخلين في المشروع لإيجاد الحلول في وقتها و العمل على تسريع وتيرة الانجاز  باستغلال تحسن الظروف المناخية التي تساعد على مواصلة العمل في الورشات لتسليم المشروع الذي يحضى بمتابعة خاصة من طرف رئيس الجمهورية في أجاله التعاقدية، يضيف ذات المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال