الجولة 14 لبطولة الرابطة الثانية /مجموعة وسط-شرق صدام ناري بين الرائد والوصيف،وخنشلة للإطاحة بالمضيف ،والكاب لن يرحم الضيف

2٬448

ستكون المباراة التي تجمع بين متصدر مجموعة وسط-شرق، شباب برج منايل وملاحقه المباشر اتحاد عنابة قمة الجولة 14 لبطولة الرابطة الثانية هواة لكرة القدم، المقررة يوم الجمعة.

في مباراة تجذب لها الأنظار, يستقبل رائد مجموعة الشرق, شباب برج منايل (31ن) مطارده اتحاد عنابة (25 ن) في صراع يطمح فيه الأول إلى تعميق الفارق لنيل لقب بطل الذهاب, والثاني إلى تقليص “الهوة” مع المتصدر, وتعويض التعثر المسجل على أرضه في الجولة السابقة.

من جهته, يشد صاحب الصف الثالث اتحاد خنشلة (24ن) الرحال إلى بجاية لملاقاة المولودية المحلية (المركز10, 16ن) في امتحان صعب له للبقاء على مقربة مع ثنائي المقدمة.

اما نجم التلاغمة وشباب باتنة صاحبي المركز الرابع (22ن) فسيكونان في مهمة تبدو “في المتناول” على الورق, عندما يستضيفان أهلي برج بوعريريج (16, 6ن) واتحاد ورقلة (12, 12ن).

و تسجل هذه الجولة أيضا “قمة” أصحاب مؤخرة الترتيب والتي تجمع بين مولودية العلمة (14, 9ن) واتحاد الاخضرية (15, 8 ن).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان"