الجمعية العامة تكرم شخصيات وتصادق بالاجماع

0 413

صادق اعضاء الجمعية العامة للاتحادية  الجزائرية لكرة القدم (فاف) على الحصيلتين المالية و الادبية لسنة 2017, خلال  اشغال الجمعية العامة العادية التي جرت أمس بالمركز الفني الوطني  لسيدي موسى ،حيث صادق اعضاء الجمعية العامة بالإجماع و برفع الايدي على الحصيلتين  المالية و الادبية لـ 2017, وهي السنة الاولى من العهدة الاولمبية 2017-2020  بقيادة رئيس الهيئة الفدرالية خير الدين زطشي،وهي المناسبة التي كرمت الفاف فيها عدة شخصيات رياضية وطنية قبيل انطلاق الاشغال .

هذا واعترافا منها بما قدمه في مساره الكروي الحافل, كرمت الاتحادية النجم  السابق لفريق شباب بلكور و المنتخب الوطني، لحسن لالماس  الذي اعتذر عن الحضور بسبب مشاكل صحية، حيث تسلم رابح  سعدان التكريم الشرفي الممنوح للحسن لالماس من يد المدرب الوطني الحالي رابح  ماجر.

وبالمناسبة, قام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي بتقديم  تكريم رمزي للجيش الوطني الشعبي الساهر على امن البلاد و العباد وهو التكريم  الذي تسلمه العقيد فريد بوراس ديلمي، ممثل وزارة الدفاع الوطني.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين