الجمعية العامة العادية للفاف “زطشي لن يترشح لعهدة جديدة”

1٬360

لن يترشح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم المنتهية ولايته، خير الدين زطشي، للعهدة الأولمبية الجديدة (2021 -2024)، حسب ما أعلن عنه رسميا الأمين العام “للفاف”، خلال افتتاح أشغال الجمعية العامة العادية للهيئة الكروية.

واكّد محمد سعد في الكلمة الافتتاحية للجمعية العامة العادية التي اكتمل نصابها بحضور 119 عضوا من بينهم 104 لهم حق التصويت, انّ : “خير الدين زطشي سوف لن يترشح لمنصب رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي ستعقد جمعيتها العامة الانتخابية يوم 15 افريل الجاري”.

و تخصص اشغال الجمعية العامة العادية لعرض و مناقشة الحصيلتين الادبية و المالية للعهدة الاولمبية (2017- 2021 ) بالإضافة الى المصادقة على الحصيلة الادبية و المالية لموسم 2020. وتدخل هاتين العمليتين في اطار مسار تجديد الهيئات الرياضية الوطنية تحسبا للعهدة الاولمبية الجديدة (2021- 2024).

و سيتم خلال اشغال الجمعية العامة العادية كذلك, تنصيب لجنة الترشيحات و الطعون و تسليم المهام.

و تجدر الاشارة, انه بعد مقابلة الجزائر/ بوتسوانا, التي فاز فيها الخضر بنتيجة (5-0) سهرة يوم الاثنين المنصرم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات كاس امم افريقيا 2021  قام الناخب الوطني جمال بلماضي ولاعبيه بتوديع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, خير الدين زطشي.

وصرح المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: “لن يكون الرئيس زطشي على رأس الهيئة الفيدرالية خلال العهدة الأولمبية المقبلة (2021-2024), لأنه أعلن لنا رسميا أنه لن يترشح مجددا. لذلك أردنا أن نشكره في خضم حفل توديعي بسيط, عرفانا منا بالمجهودات التي قام بها وبأن نجاح الفريق الوطني ليس فقط عمل اللاعبين والمدربين ولكن أيضا عمل الرئيس”.

وبعد صافرة النهاية, أحاط اللاعبون برئيس “الفاف” خير الدين زطشي واحتفلوا سويا بهذا الانتصار الكبير على بوتسوانا والتأهل إلى العرس القاري, وهم حاملين مجسم كأس أمم إفريقيا-2019 التي توج بها “الخضر” في مصر, كعرفان لمساهمة الرئيس في ذلك الإنجاز القاري.

و تجدر الاشارة انّ خير الدين زطشي, كان قد تولى رئاسة الاتحادية الجزائرية يوم 20 مارس 2017, خلفا للرئيس السابق محمد راوراوة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة خنشلة إعادة تأهيل شبكة التزويد بالماء الشروب لأحياء بلدية قايس قسنطينة حماية مقبرة وغابة من حرائق نشبت في أربع بلديات فضلا عن جاهزية الهياكل الصحية والي سطيف ترأس اجتماعا لمتابعة تطور الوضعية الوبائية