الجمعية العامة الانتخابية للفاف تحديد موعد إيداع ملفات الترشح من 6 إلى 9 أبريل

2٬049

تم تحديد موعد إيداع ملفات الترشح لمنصب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) من 6 إلى 9 أفريل منتصف الليل تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المزمع إجراؤها يوم الخميس 15 أفريل ، حسب ما علم من مصادر رسمية

.وتتولى لجنة الترشيحات التي يرأسها عبد المجيد ياحي، رئيس نادي اتحاد الشاوية، دراسة الملفات يومي 10 و 11 أفريل قبل أن  تواصل لجنة الطعون برئاسة ناصر سلاطني (رابطة ولاية تبسة) عملها يوم 12 أفريل يضيف ذات المصدر.

وصادق أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خلال أشغال الجلسة العادية المنعقدة اليوم الاثنين بالجزائر، بالأغلبية، على الحصيلتين المادية و المالية لسنة 2020.

وتجدر الاشارة، أن الرئيس المنتهية ولايته، خير الدين زطشي، قد قرر عدم الترشح لعهدة ثانية، علما أن هذا الأخير كان قد تولى زمام رئاسة الاتحادية يوم 20 مارس 2017 خلفا للرئيس السابق محمد راوراوة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين