الجزائر سيراليون 14:00 بالتوقيت المحلي محاربو الصحراء. نحن هنا.. للانتصار واكمال المشوار وإمتاع الابصار

2٬397

يستهلالمنتخب الوطني الجزائري اليوم الثلاثاء أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية عام 2019 عندما يواجه نظيره السيراليوني، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات ،المقامة حالياً في الكاميرون.
ويسعى محارب والصحراءللتقدم خطوة أخرى في مشواره نحو تحطيم الرقم القياسي لأكثر منتخبات العالم تجنباً للخسارة في مباريات متتالية، حيث حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 34 مباراة متتالية بمختلف البطولات ليصبح مطالباً بتفادي الهزيمة في مبارياته الأربع القادمة في المسابقة القارية للانفراد بالرقم القياسي العالمي.

الجزائريون يبحثون اليوم الثلاثاء عن النتيجة والأداء

وتبدو الفرصة مواتية أمام الجزائريين لحصد النقاط الثلاث في اللقاء الذي يجرى بملعب (جابوما) في مدينة دوالا الكاميرونية، بالنظر لتفوقه الساحق على منافسه في الإمكانيات المادية والفنية، غير أن الساحرة المستديرة اعتادت على تقديم المفاجآت، التي كان المنتخب الوطنيأحد ضحاياها عندما ودع المسابقة من مرحلة المجموعات في نسخة البطولة التي جرت في الجابون عام 2017.

سيراليون يأمل ان يكون ضمن اربع ثوالث

من جانبه، يعود منتخب سيراليون للمشاركة في البطولة للمرة الأولى منذ 26 عاماً، بعدما شارك في نسختي 1994 و1996. بعد أن حجز المنتخب السيراليوني، الذي يحتل المركز 108 عالمياً و25 أفريقياً، آخر البطاقات المؤهلة للنسخة الحالية لأمم أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني خلف المنتخب النيجيري.

ويستعين منتخب سيراليون بـ15 محترفاً خارج البلاد، لكن معظمهم ينتمون لأندية مغمورة في أوروبا، ، لكنه سيحاول بالتأكيد أن يكونضمن أفضل 4 ثوالث في المجموعات الست بالدور الأول.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::