الجزائر تملك قرارها السياسي و لا تمد يدها للأجناس

0 282

أمام إطارات و منتخبي و مناضلي الحزب أن الجيش الوطني الشعبي والأمن الوطني قادران على الدفاع عن البلاد و يحتاجان الدعم للقيام بمهامهما،وقال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي, أحمد أويحيى,أمس ببسكرة أن الجزائر لا تزال تملك

قرارها السياسي و لا تتسول ولا تمد يدها للأجناس رغم انهيار أسعار النفط، و أوضح أويحيى في كلمة ألقاها بمناسبة إحياء الذكرى الـ21 لتأسيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي بالقاعة المتعددة الرياضات محمد خالدي ببسكرة أن الجزائريين عرفوا قيمة الاستقرار و السلم في البلاد بفضل السياسة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة قائلا : بفضل هذه السياسة أصبحنا نعيش في استقلال تام و دخلنا مرحلة البناء و التشييد بعدما كنا نعيش معركة البقاء.
و بعد أن ذكر أن حزب التجمع الوطني الديمقراطي معروف بدفاعه عن الإصلاحات الوطنية في كل المجالات لكي تبقى الجزائر ذات سيادة و استقلالية شاملة اعتبر أويحيى إصلاحات رئيس الجمهورية خيارات أثبت الزمن صوابها سنة بعد أخرى.
وقال أن الجزائر في تأهب مستمر لأنها جزء من عالم يعرف تقلبات ،مؤكدا أن الجزائر جزء من العالم الذي يعرف تقلبات ما يسمى بالربيع العربي وآفة الإرهاب و أوضح أن الجزائر قهرت الإرهاب في الداخل لكنه يبقى محيطا بها كونها تقع في منطقة غير مستقرة.
فريدة حدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
القوات البحرية الجزائرية تنظم أبوابا مفتوحة على القوات البحرية بالقاعدة البحرية الرئيسية المرسى الكبير بالناحية العسكرية الثانية(صــور) الفريق أول "السعيد شنقريحة" يشرف على مراسم تدشين المقر الجديد لقيادة القوات البحرية(صور) الطارف : الجزائرية للمياه تطلق حملة تحسيسية للترشيد والاستعمال العقلاني للمياه سطيف:القبض على سارقي مبلغ 33 مليون سنتيم من أحد المنازل توقيف شخصين بحوزتهما 7200 كبسولة من دواء بريغابالين بقسنطينة ميلة : توقيف ثلاثة مسبوقين قضائيا وحجز مؤثرات عقلية بشلغوم العيد عين الدفلى: الإطاحة بمروجا الإكستازي بخميس مليانة عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين