الجزائر تملك قرارها السياسي و لا تمد يدها للأجناس

0 254

أمام إطارات و منتخبي و مناضلي الحزب أن الجيش الوطني الشعبي والأمن الوطني قادران على الدفاع عن البلاد و يحتاجان الدعم للقيام بمهامهما،وقال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي, أحمد أويحيى,أمس ببسكرة أن الجزائر لا تزال تملك

قرارها السياسي و لا تتسول ولا تمد يدها للأجناس رغم انهيار أسعار النفط، و أوضح أويحيى في كلمة ألقاها بمناسبة إحياء الذكرى الـ21 لتأسيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي بالقاعة المتعددة الرياضات محمد خالدي ببسكرة أن الجزائريين عرفوا قيمة الاستقرار و السلم في البلاد بفضل السياسة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة قائلا : بفضل هذه السياسة أصبحنا نعيش في استقلال تام و دخلنا مرحلة البناء و التشييد بعدما كنا نعيش معركة البقاء.
و بعد أن ذكر أن حزب التجمع الوطني الديمقراطي معروف بدفاعه عن الإصلاحات الوطنية في كل المجالات لكي تبقى الجزائر ذات سيادة و استقلالية شاملة اعتبر أويحيى إصلاحات رئيس الجمهورية خيارات أثبت الزمن صوابها سنة بعد أخرى.
وقال أن الجزائر في تأهب مستمر لأنها جزء من عالم يعرف تقلبات ،مؤكدا أن الجزائر جزء من العالم الذي يعرف تقلبات ما يسمى بالربيع العربي وآفة الإرهاب و أوضح أن الجزائر قهرت الإرهاب في الداخل لكنه يبقى محيطا بها كونها تقع في منطقة غير مستقرة.
فريدة حدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي