الجزائر تعتز بثورتها ودعمها للقضايا العادلة

الملتقى الدولي لأصدقاء الثورة الجزائرية،بربيقة :

13

قال وزير المجاهدين وذوي الحقوق ،العيد ربيقة ،أن الجزائر اليوم وغدا تعتز بثورتها ودعها لكل القضايا العادلة في العالم.

وخلال الكلمة التي ألقاها الوزير بالملتقى الدولي لأصدقاء الثورة الجزائرية بفندق الأوراسي تحت “شعار الثورة الجزائرية موطن إشعاع للقيم الإنسانية وجسر للصداقة بين الأمم” قال أن الشعب الجزائري سيبقي على مر الأجيال وفيا للمبادي التي قامت عليها الثورة في 1954.

هذا وأكد العيد برقيقة على عالمية الثورة الجزائرية التي كانت ضد أكبر دولة استعمارية،

وأضاف الوزير أنه بفضل الثورة الجزائرية كرست الجمعية العامة للأمم المتحدة حق الشعوب في الاستقلال.
من جهة أخرى نقل الوزير للمشاركين إمتنان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الجزائر لأصدقاء الثورة الجزائرية واعتبر المصدر ذاته أن إشراف الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان المشرف على الاحتفالات المخلدة لسينية الاستقلال يعبر عن اعتزار الرجال والنساء بكل من ساهم في الثورة الجزائرية العظيمة.

ورغم أن الوقت متأخر نوعا ما،لأن الكثير قد مات من الأصدقاء،إلا أن التكريم والاعتراف الجميل لم يزل قائما.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة