الجزائر تحافظ على مركزها الـ60

0 162

في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الصادر أول أمس لشهر مارس الجاري حافظت الجزائر على مركزها الـ60 عالميا، مع تراجع منتخب مصر إلى المركز الـ44 والسعودية إلى المرتبة الـ69، كما تتصدر الترتيب تونس ثم المغرب فمصر والجزائر .

وبقي المنتخب الألماني يتسيد الترتيب العام، فيما حافظت البرازيل على مركز الوصافة، تليها البرتغال بالمركز الثالث ثم الأرجنتين وبلجيكا،بينما تحل سويسرا ثامنة ثم فرنسا والشيلي بالمركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
وفي إفريقيا يستمر منتخب تونس في الصدارة مستقرا بالمركز الـ23 عالميا، ثم السنغال الأخرى بالمرتبة الـ27، والكونغو الديمقراطية في المرتبة الـ39، والمغرب الـ42، ثم مصر في المرتبة الـ44 .
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة