الجزائري بلايلي ينافس ميسى على جائزة على جائزة أفضل هدف في الليغ 1

1٬470

اختار حساب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم على “تويتر” الدولي الجزائري يوسف بلايلي نجم نادي برسيت ، الفرنسي، للتنافس على جائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي  لكرة القدم خلال الموسم المنقضي2021/22، إلى جانب 8 لاعبين آخرين، وفي مقدمتهم نجم نادي باريس سان  جيرمان ، الأرجنتيني ليونيل ميسي .

ويجري التنافس على جائزة أفضل هدف في “الليغ 1″ بين اللاعبين الذين نالوا جائزة هدف الشهر على مدار الموسم الماضي، أي طوال 10 أشهر كاملة، وكان ليونيل ميسي فاز بالجائزة مرتين، شهري تشرين الثاني/ نوفمبر أبريل، في حين تحصل نجم منتخب الجزائر على جائزة شهر مايو الماضي.

وكان بلايلي قد سجل هدفا عالميا أمام نادي موناكو، في المرحلة الـ37 من “الليغ 1″، يوم 14 ماي الماضي، وقدم نجم “الخضر” مستويات كبيرة، بحسب محللين، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة (4-2)، قبل أن يتم اختياره كأفضل هدف في ذلك الشهر.

وأكد الحساب الرسمي لرابطة الدوري الفرنسي على “تويتر” أن عملية التصويت على هدف الموسم في “الليغ1″ ستستمر إلى غاية يوم 29 يونيو الجاري، وهي العملية الخاصة بالجماهير لتحديد هوية الفائزة بهذه الجائزة الرمزية.

وتبعا لنتائج عميلة التصويت الأولية عبر الرابط المخصص لها، فإن الدولي الجزائري، يتقدم اللائحة وبفارق كبير جدّا عن ملاحقيه، وفي مقدمتهم ميسي، والدولي التونسي، وهبي الخزري، نجم نادي سانت إيتيان، الذي هبط نهاية الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

جدير بذكره، أن بلايلي لم يحسم مستقبله لحد الساعة مع نادي ستاد بريست الفرنسي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::