الجزائريون يتحسرون على براهيمي وبن رحمة.. بلماضي يراوغ الجميع ويستدعي بلايلي وماندي

تحسبا لخوض مواجهتين أمام النيجر من ال "كان "

1٬564

أعلن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن قائمة “محاربي الصحراء” للتوقف الدولي المرتقب في شهر مارس.

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مواجهتين أمام النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وتقام المباراة الأولى في الجزائر يوم 23 مارس ، والثانية في النيجر يوم 27 من نفس الشهر.

بلماضي فاجأ الجميع بعدما قرر عدم استدعاء حسام إلى قائمة الجزائر، بعد يوم واحد من إعلان لاعب أولمبيك ليون الفرنسي قراره بتمثيل “محاربو الصحراء” بدلا من منتخب فرنسا.

على جانب آخر قرر بلماضي استدعاء 5 لاعبين جدد من مزدوجي الجنسية وهم ريان آيت نوري (ولفرهامبتون)، جوان حاجام (نانت)، وكيفن فان دين كيرخوف جيتون(باستيا)، فارس الشعبي (تولوز) والجناح بدر الدين بوعناني (نيس).

كما شهدت القائمة وجود لاعب وحيد من الدوري المحلي هو مدافع اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد الذي تألق في بطولة أفريقيا للمحليين بالجزائر.

قائمة منتخب الجزائر لتوقف شهر مارس

حراسة المرمى: أنتوني مانديرا – ألكسندر أوكدجا – مصطفى زغبة.

خط الدفاع: كيفن جيتون – مهدي ليريس – عيسى ماندي – محمد أحمد توغاي – أحمد توبة – عبد العزيز بلعيد – رامي بن سبعيني – ريان آيت نوري – جوان حاجام.

خط الوسط: هشام بوداوي – آدم زرقان – نبيل بن طالب – رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر – عبد القهار قادري.

خط الهجوم: رياض محرز – بدر الدين بوعناني – يوسف بلايلي – فارس شعيبي – أندي ديلور – إسلام سليماني – محمد الأمين عمورة

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق رئيس الوزراء الفلسطيني: الكيان الصهيوني يسعى لإدامة احتلاله للأراض الفلسطينية عرقاب يعلن عن استحداث 4 معاهد تكوينية متخصصة في المجال المنجمي