الجزائرية إيبو تتأهل إلى الدور الثاني

0 430

تأهلت لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو , إلى الدور الثاني للجدول النهائي لدورة المحترفين “موفيستار 2”, الجارية وقائعها بين 12 و 18 فيفري 2018 فوق الميادين الترابية لأكاديمية رافاييل نادال بمدينة مايوركا (إسبانيا), عقب فوزها على الإسبانية باولا اورتيغا ريدوندو بشوطين لصفر (6-0, 6-1).


و تفوقت بطلة إفريقيا سنة 2015, و ذلك في انتظار دخولها في منافسات جدول الزوجي رفقة الإسبانية دليلة سعيد, ضد الثنائي الإسباني إيسترلا كابيزا-كانديلا و ايفون كافال ريمارس.
و تعد دورة موفيستار 2 التي تقدر جائزتها المالية بـ 15.000, الدورة المحترفة الثانية للشابة الجزائرية (19 عاما) منذ بداية الموسم بعد مشاركتها في منافسة موفي ستار 1 التي جرت من 5 الى 11 فيفري بأكاديمية رفائيل نادال كذلك, حيث اقصيت إيبو في الدور الاول بعد خسارتها امام المرشحة الأولى, الروسية مارتا بايجينا بشوطين لواحد (6-3, 3-6, 6-3).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة