التي ستنظم يوم الـ 15جويلية الحالي قبول 38.014 مترشحا للامتحانات المهنية للترقية

0 168

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت يوم أمس عن قبول 38.014 مترشحا للامتحانات المهنية للترقية التي ستنظم يوم الـ 15جويلية الحالي.
وتتعلق هذه الامتحانات ب11.487 منصب تخص 27 رتبة، حسبما أشارت إليه بن غبريت عبر حسابها على الفايسبوك.


ويتوزع المترشحون -توضح الوزيرة- على 166 مركزا وذلك لإجراء اختبارات تخص 115 موضوعا في كل الرتب (مفتش،مدير، مقتصد،مشرف، ناظر، مستشار، ملحق بالمخبر…).
وكانت الوزيرة قد أعلنت في وقت سابق أن آخر أجل لإيداع الملفات هو يوم الـ 27 جوان.
هذا كما اعلنت بن غبريت مساء الاثنين أن الارضية الرقمية للتوظيف في مرحلتها الولائية للطورين المتوسط و الثانوي، ستفتح في الفترة الممتدة ما بين 11 الى 16جويلية الجاري .
وكتبت بن غبريت على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان”فتح الأرضية الرقمية للتوظيف في مرحلتها الولائية للطورين المتوسط والثانوي سيتم ابتداء من 11الى 16جويلية الجاري”.
واضافت في حسابها الرسمي عبر موقع الفايسبوك أن الاستدعاء سيكون من القائمة الاحتياطية بعنوان سنة 2017، وذلك حسب احتياجات كل ولاية.
وأبرزت أن المعنيين سيشاركون في التكوين التحضيري الاولي ابتداء من الـ 25 جويلية الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار تصفيات مونديال-2022/النيجر-الجزائر المنتخب الوطني يتنقل الى نيامي دون بن سبعيني المصاب محرز استثنائي مع "محاربي الصحراء": رقم أسطوري لنجم "السيتي" بقرار بلماضي.. أسماء ثقيلة تدعم الجزائر في كأس العرب