التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022” بلماضي يوجه رسالة للجماهير الجزائرية

2٬553

عقد المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، مؤتمراً صحافياً على هامش تحضيرات منتخب “المحاربين” للجولتين الخامسة والسادسة أمام جيبوتي وبوركينافاسو في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

وتحدث بلماضي عن تنقل لاعبيه إلى مصر لمواجهة منتخب جيبوتي يوم الجمعة المقبل، حيث قال: “لدينا ذكريات رائعة في القاهرة، سنكون قادرين على الاستعداد للمباراتين في ظل هذه الظروف الاستثنائية، خاصة في مصر حيث نملك ذكريات جيدة للجميع”.

وأضاف “نملك لاعبين مهددين بالإيقاف وآخرين مستعدين للمنافسة وآخرين بحاجة للراحة، لهذا سيكون علينا إظهار الاحترام لخصمنا، والاعتماد على أفضل لاعبين، المباراة لن تكون سهلة كما يراها الجميع”.

وعن عودة الحارس مصطفى زغبة قال بلماضي “زغبة أكد أنه يستحق فرصة، خاصة أنه يلعب في بطولة يلعب فيها مبولحي كذلك، أما ماليك عسلة فنحن نتابعه جيداً، لكن علينا أخذ 3 حراس فقط”.

وبخصوص غياب هشام بوداوي أردف “لا أعرف إذا كان بوداوي سيغيب طويلاً، لكنه أكد أن غيابه جاء بسبب الإصابة، اتصلت بمسؤولي نيس وأكدوا لي المعلومة، أما بلايلي فكان يُعاني من التواء صغير، والأمور تسير على ما يُرام بالنسبة له”.

وشهدت القائمة عودة أدم أوناس وفريد بولاية، فقال بلماضي “فريد بولاية وأدم أوناس يستحقان العودة ويمكنهما صناعة الفارق، ويمكن لهما مساعدتي في الخطط التي سأسعى لتطبيقها في اللقاءين”.

أما عن عودة الجماهير الجزائرية مثلما سيكون الحال أمام بوركينافاسو، قال نجم أولمبيك مارسيليا السابق “نشكر السلطات العليا على قبولها عودة الجماهير، أتمنى أن يكونوا في المستوى، وألا يتركوا أي ثغرة من الممكن أن تحرمنا منهم في مباراة السد في مارس حالة تأهلنا”.

وأردف “تداخل مسابقتي كأس أفريقيا وكأس العالم مع مباراة فاصلة أمر مزعج للغاية، لكن علينا التأقلم لأننا جميعاً في نفس المركب، وأن نعرف كيف نسير هذه المرحلة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::