التصريح بشغور مقعد نائب والنظر في الأسئلة

3٬462

اجتمع مكتب المجلس الشعبي الوطني، أمس برئاسة رئيس المجلس ” سليمان شنين”  للنظر في الأسئلة الشفوية و الكتابية المودعة لديه، حسب ما أفاد به بيان للغرفة السفلى للبرلمان.

مكتب المجلس وقف في مستهل أشغاله لتلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيد أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، رحمه الله.

كما هنأ المكتب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بثقة الشعب الجزائري، وعبر عن استعداده للتعاون من أجل تحقيق طموحات الشعب الجزائري وتطلعاته.

وبعد الشروع في تناول جدول الأعمال، أعلن مكتب المجلس التصريح بشغور مقعد نائب، ثم نظر في الأسئلة الشفوية والكتابية المودعة لديه وقرر إرسالها إلى الحكومة بعد استيفائها الشروط القانونية.

كما درس طلبا تقدمت به لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والتكوين المهني لتنظيم زيارات ميدانية، وطلبات تنظيم أيام دراسية، إضافة إلى دراسة قضايا إدارية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات