التحقيقات تتطلب وقتا ولكنها ستصل إلى نتيجة حتما

0 762
  • خليل وحشي

ذهب نتيجة الغدر والكراهية بفرنسا منذ عدة شهور الكثير من الضحايا الجزائريين المقيمون بفرنسا والذين تعرضوا للقتل باستخدام أسلحة نارية في منطقة مرسيليا جنوب فرنسا،حيث وفي هذا الشأن قال وزير الدولة وزير الداخلية الفرنسي, “جيرارد كولومب” أول أمس ، أنه يسهر شخصيا على إنجاح التحقيقات بخصوص مقتل عشرة جزائريين في فرنسا منذ شهر ديسمبر الفارط.


و ردا على سؤال متعلق بالتحقيقات التي تقودها العدالة الفرنسية بخصوص جرائم القتل التي راح ضحيتها جزائريون في فرنسا, أوضح “كولومب” في تصريح للصحافة على هامش لقاء ولاة الجمهورية و نظرائهم الفرنسيين أن “هذه التحقيقات تتطلب وقتا و لكنها ستصل إلى نتيجة”, مطمئنا انه “يسهر شخصيا على إنجاحها”و أضاف في هذا الشأن قائلا “لا نريد لأي شيء أن يؤثر على العلاقات بين البلدين و سأسهر على هذا شخصيا”.
و كان جيرارد كولومب قد حل الأربعاء الفارط بالجزائر ليترأس مناصفة مع وزير الداخلية و التهيئة العمرانية”نور الدين بدوي” اللقاء الذي جمع ولاة الجمهورية و نظرائهم الفرنسيين الذي بدأت أشغاله في اليوم الموالي بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالعاصمة.
و يشكل هذا اللقاء الذي يندرج في إطار المبادلات و التعاون اللامركزي بين وزارتي الداخلية الجزائرية و الفرنسية ” فرصة لإثراء و تعزيز المبادلات ذات الاهتمام المشترك بين وزارتي الداخلية على مستوى البلدين فيما يتعلق بالحكامة المحلية لا سيما في مجال التنمية الاقتصادية للإقليم و تسيير المراكز الحضرية الكبرى و كذا تسيير حالات الأزمات و المخاطر الكبرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية