البيع يستمر إلى نهاية مارس

0 251

انطلقت الخميس المنصرم عملية اقتناء قسيمة السيارات عبر مكاتب البريد وقباضات الضرائب لتستمر العملية إلى غاية نهاية شهر مارس الجاري.


وأفاد المكلف بالاتصال والعلاقات العامة إبراهيم بن علي على مستوى وزارة المالية في تصريح له، بأن السيارات المعنية بالقسيمة هي السيارات السياحية والنفعية وكذا مالكي سيارات نقل المسافرين.
كما أوضح بن علي أن بطاقة السير المؤقتة أو ما يعرف بالبطاقة الصفراء تقوم محل بطاقة الترقيم أي البطاقة الرمادية بالنسبة للسيارات الجديدة مشيرا في السياق ذاته إلى أن مديرية الضرائب خصصت 7 ملايين قسيمة لسنة 2018، تم توزيع 6 ملايين منها على مستوى قباضات الضرائب ومكاتب البريد.
آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"