البيع يستمر إلى نهاية مارس

0 479

انطلقت الخميس المنصرم عملية اقتناء قسيمة السيارات عبر مكاتب البريد وقباضات الضرائب لتستمر العملية إلى غاية نهاية شهر مارس الجاري.


وأفاد المكلف بالاتصال والعلاقات العامة إبراهيم بن علي على مستوى وزارة المالية في تصريح له، بأن السيارات المعنية بالقسيمة هي السيارات السياحية والنفعية وكذا مالكي سيارات نقل المسافرين.
كما أوضح بن علي أن بطاقة السير المؤقتة أو ما يعرف بالبطاقة الصفراء تقوم محل بطاقة الترقيم أي البطاقة الرمادية بالنسبة للسيارات الجديدة مشيرا في السياق ذاته إلى أن مديرية الضرائب خصصت 7 ملايين قسيمة لسنة 2018، تم توزيع 6 ملايين منها على مستوى قباضات الضرائب ومكاتب البريد.
آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية حسب نشرية خاصة لديوان الأرصاد الجوية أمطار قوية اليوم و في شكل عواصف بدعوة من نظيره الهولندي المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل بهولندا يومي 30 و31 يناير، وزارة الصناعة تعلن : إطلاق الجلسات الوطنية حول تطوير الصناعات التحويلية للجلود والنسيج تعد عملية هامة جدا خبراء : مرافقة المحامي لحاملي المشاريع الاستثمارية في الذكرى الـ66 لإضراب الـ8 أيام ... تأكيد على أهمية الحدث في تدويل القضية الجزائرية المدير العام لمجمع سونطراك " توفيق حكار " يتفقد مشروع مركز معالجة الغاز CPF بحاسي تيجران لترسيخ ثقافة التبرع بالمجتمع الدكتور رشيد بلحاج : "لا مناص من اللجوء إلى البرامج المدرسية خبراء ومختصون يؤكدون : الجزائر تمتلك كل المقومات للانضمام الفعال للبريكس " ابراهيم بوغالي " يستقبل رئيس مجلس الشورى لسلطنة "عمان" وزيرة الثقافة والفنون " صورية مولوجي " "الهادي رجب" كان صوت الثورة الفذ إلى مختلف ربوع العالم