البويرة….ملتقى لفائدة الضباط المكلفين بالإعلام في الحماية مدنية

3٬315

نظم المديرية العامة للحماية المدنية بالمركز الوطني للوقاية بولاية البويرة، الملتقى الأول لفائدة الضباط المكلفين بالإعلام لمديريات الحماية المدنية لولايات وسط وجنوب الوطن.

وأوضح بيان للمديرية أن الملتقى الذي دام يومين يندرج في إطار “تطوير وعصرنة قطاع الحماية المدنية و بصفة خاصة في ميدان الموارد البشرية وذلك بالنظر للمهام الصعبة و المتشعبة في قطاع الحماية المدنية للتكفل بمختلف الأخطار، لاسيمافيما يتعلق بالتقليل أو الحد من مختلف الأخطار ومن الخسائر في الأرواح البشرية”.

وحسب ذات المصدر فسيتم خلال هذا الملتقى عرض “حصيلة النشاطات السنوية لمختلف المديريات الولائية لسنة 2019، وتقديم برنامج النشاطات السنوي والمتعلق بمخطط الإعلام و الاتصال لسنة 2020”.

وخلال اللقاء سيتلقى الضباط المكلفين بالإعلام “شروحات وتقنيات من أجل تدعيم قدراتهمفي تسيير وإدارة المعلومة الوقائية، العملية، لرفع درجة التأهيل في مجال الإعلام و الاتصال في مختلف الحالات و ذلك باستغلال الأمثل لمختلف الوسائل الإعلامية بشتى أنواعها”.

وخلص البيان إلى أن هذه الدورة ستتيح للمشاركين “تحسين مهاراتهم وقدراتهم في كيفية استخدام واستغلال شبكات التواصل الاجتماعي في مجال التوعية والتحسيس، لاسيما فيما يتعلق بالوقاية من المخاطر الكبرى”.

التعليقات مغلقة.