البويرة….ملتقى لفائدة الضباط المكلفين بالإعلام في الحماية مدنية

3٬435

نظم المديرية العامة للحماية المدنية بالمركز الوطني للوقاية بولاية البويرة، الملتقى الأول لفائدة الضباط المكلفين بالإعلام لمديريات الحماية المدنية لولايات وسط وجنوب الوطن.

وأوضح بيان للمديرية أن الملتقى الذي دام يومين يندرج في إطار “تطوير وعصرنة قطاع الحماية المدنية و بصفة خاصة في ميدان الموارد البشرية وذلك بالنظر للمهام الصعبة و المتشعبة في قطاع الحماية المدنية للتكفل بمختلف الأخطار، لاسيمافيما يتعلق بالتقليل أو الحد من مختلف الأخطار ومن الخسائر في الأرواح البشرية”.

وحسب ذات المصدر فسيتم خلال هذا الملتقى عرض “حصيلة النشاطات السنوية لمختلف المديريات الولائية لسنة 2019، وتقديم برنامج النشاطات السنوي والمتعلق بمخطط الإعلام و الاتصال لسنة 2020”.

وخلال اللقاء سيتلقى الضباط المكلفين بالإعلام “شروحات وتقنيات من أجل تدعيم قدراتهمفي تسيير وإدارة المعلومة الوقائية، العملية، لرفع درجة التأهيل في مجال الإعلام و الاتصال في مختلف الحالات و ذلك باستغلال الأمثل لمختلف الوسائل الإعلامية بشتى أنواعها”.

وخلص البيان إلى أن هذه الدورة ستتيح للمشاركين “تحسين مهاراتهم وقدراتهم في كيفية استخدام واستغلال شبكات التواصل الاجتماعي في مجال التوعية والتحسيس، لاسيما فيما يتعلق بالوقاية من المخاطر الكبرى”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات