البليدة: تحرير فتاة قاصر سويعات بعد اختطافها بمدينة الأربعاء

0 193

تمكنت عناصر فصيلة الأمن و التدخل للدرك الوطني بالأربعاء من تحرير فتاة قاصر سويعات بعد اختطافها بمدينة الأربعاء (شرق البليدة) من طرف شخص مسبوق قضائيا حسب بيان أصدرته يوم الأحد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

و أوضح المصدر أن عناصر فصيلة الأمن و التدخل للدرك الوطني بالأربعاء حررتالفتاة القاصر من مختطفها (21 سنة) في نفس اليوم الذي اختطفت فيه تحت طائلة التهديد.

فحسب إفادة الضحية يضيف المصدر- قام المشتبه فيه بارغامها عند خروجها من الاكمالية التي تدرس بها على الركوب في السيارة عنوة تحت طائلة التهديد بغرض الاعتداء عليها باحدى الغابات المجاورة.

و لحسن حظ الضحية – تضيف ذات المصادر- لفت انتباه عناصر الدرك الوطني عند قيامهم بدورية في إطار المراقبة العامة للإقليم وجود فتاة قاصر داخل مركبة تبدو عليها علامات الارتباك أين طلبت النجدة منهم ليتم بعدها توقيف المشتبه فيه بعين المكان الذي أودع لاحقا بعد تقديمه أمام الجهات القضائية مؤسسة إعادة التربية و التأهيل بالبليدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"