الاتحاد الجزائري لكرة القدم يؤكد المنتخب الوطني سيشارك في كأس العرب

2٬878

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم ” فاف” أمس، مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المزمع إجراؤها بقطر نهاية السنة الجارية.

 

وأوضح ” الفاف” في بيان للرأي العام نشره في صفحته على “الفايسبوك”، أن الرئيس المنتهية عهدته خير الدين زطشي، هو من اعتذر عن حضور مراسم قرعة الكأس، بعد الدعوة التي تلقاها في وقت سابق.

 

ونبّه ذات المصدر أن ” هذا الاعتذار جاء بسبب تاريخ القرعة الذي يأتي بعد نهاية عهدته، وليس اعتذار المنتخب الوطني عن المشاركة” .

 

هذا كان أحد الإعلاميين العرب زعم في وقت سابق ، اعتذار المنتخب الجزائري عن المشاركة في كأس العرب..؟ !

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس