الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) المصادقة على الحصيلتين الأدبية والمالية

2٬061

صادق أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خلال اشغال الجلسة العادية المنعقدة هذا الاثنين  بفندق الشيراطون بالعاصمة، بالأغلبية على الحصيلتين المادية والمالية لسنة 2020.

وعرفت الحصيلة الادبية، تصويت عضوين اثنين ب”لا” وامتناع اثنين عن التصويت، فيما تمت المصادقة على الحصيلة المالية بموافقة 91 عضوا وامتناع ثلاثة اعضاء عن التصويت وتصويت عشرة اعضاء ب”لا”، خلال الاشغال التي تمت فيها كذلك المصادقة على الميزانية المتوقعة لسنة 2021.

واكتمل نصاب الجمعية العامة العادية، بحضور مجموع 119 عضو من بينهم 104 لهم حق التصويت.

وقبل انطلاق اشغال الجمعية العامة العادية، قام رئيس مديرية مراقبة التسيير المالي على مستوى الاتحادية رضا عبدوش، بتسليم اجازات النادي المحترف للفرق ال20 التي تنشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وتمّ خلال اشغال الجمعية العامة العادية تنصيب لجان الترشيحات والطعون وتسليم المهام  تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المقررة ليوم 15 افريل الجاري.

تجدر الاشارة، ان الرئيس المنتهية ولايته، خير الدين زطشي، قد قرر عدم الترشح لعهدة ثانية، علما ان هذا الأخير كان قد تولى زمام رئاسة الإتحادية يوم 20 مارس 2017 خلفا للرئيس السابق محمد راوراوة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !