الإفراج عن 150 مسكن وظيفي لأساتذة التعليم العالي

0 271

جرت أمس الأول، القرعة الخاصة بالحصة الأولية لسكن أساتذة التعليم العالي والبحث العلمي بـ 180 مسكن وظيفيا، وهذا على مستوى كلية التسيير التقني الحضرية بجامعة” صالح بوبنيدر” قسنطينة 3

بحضور المعنيين لإضفاء الشفافية والمصداقية على عملية التوزيع، من جهته أوضح “أحمد بوراص” رئيس جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3 أن عملية القرعة حددت المساكن الخاصة بكل أستاذ فيما يخص الطابق، رقم الشقة والعمارة، وكذا المساحة الإجمالية المقدرة بـ 120 متر مربع بأربعة غرف، مشيرا إلى أن الشطر الأول متكون من 180 مسكن، أما العدد المتبقي سيقدم بعد العطلة، والمثمل في الشطر الثاني بـ160 مسكن، وأوضح ذات المتحدث بأنه سيتم تسليم المفاتيح الخاصة بالشطر الأول وكذا قرارات الاستفادة شهر أفريل للعام الجاري بإجمالي 340 مسكن تحت إشراف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
محمد الأمين. س

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!