الإعلان عن إنشاء مصنع لتركيب الهواتف

0 267
  • خليل وحشي

قال المدير العام لشركة “هواوي” بالجزائر, غاو جيا, أن الشركة تعتزم إنشاء مصنع تركيب الهواتف الذكية بالجزائر خلال سنة 2018،و ا في تصريح للصحافة بمناسبة حفل تدشين المقر الجديد لشركة “هواوي” الذي يقع بحي الأعمال بباب الزوار أن “الشركة بصدد دراسة إمكانية انجاز مصنع كبير لتركيب الهواتف النقالة خلال سنة 2018”.


وأوضح أن محادثات مع شركاء اقتصاديين جزائريين “جارية حاليا بهذا الشأن”, مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الشريك الاقتصادي و تاريخ إطلاق المشروع في الوقت المناسب.
و تنشط شركة هواوي بالجزائر منذ مدة وهي متخصصة في توفير الحلول في قطاع تكنولوجيات الإعلام و الاتصال و لها شراكات مع العديد من الهيئات و المؤسسات .
و إلى جانب توفير الحلول و الخدمات, فان الشركة الصينية قامت بتكوين أزيد من 2000 شاب جزائري سنة 2017 في مختلف المجالات الإعلام و الاتصال.
وقد شرعت شركة “هواوي” التي تعد 524 عاملا منهم 400 جزائري في برنامج تكوين المكونين بالتعاون مع الوكالة الوطنية لترقية و تطوير الحظائر التكنولوجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات اثر مكالمة هاتفية من قبل الأمن تعرض ضحيتين لحادثة إطلاق نار حسبما أفاد به بيان لها و بمقر رئاسة الجمهورية رئيس الجمهورية يستلم أوراق اعتماد عدة سفراء المعرض الدولي الثاني للدفاع (EDEX-2021) بالقاهرة الفريق السعيد شنقريحة يحل بالقاهرة لتعزيز التعاون الثنائي الاستئناف في الأحكام الابتدائية الصادرة في حقهم تم تأجيل ويخص ملزي حميد ومن معه إلى 12 ديسمبر السفير المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة بالجزائر الأمين العام للأمم المتحدة مرتاح لدور الجزائر في المنطقة برنامج ومواعيد مباريات المنتخب المحلي البداية هذا الأربعاء والقمة الثلاثاء المقبل بين مصر والجزائر تشاكر لم يعد يليق بلاعبين ينشطون في أوروبا وقطر تقنية “الفار” قد تحول مباراة الحسم إلى 5 جويلية أو وهران