الإطاحة بمروجي المؤثرات العقلیـــة بخنشلـــــة

5٬866

تمكنت مصالح الأمن لولاية خنشلة ، من توقیف شخصین في العقد الثاني العمر لتورطهما في حیازة كمیة من المؤثرات العقلیة الشبیهة تقدر بـ 75 كبسولة من نوع بریغابالین .

وقائـع القضیـة تعود إثر دوریات لیلیة لقوات الشرطة على مستوى وسط مدینة خنشلة لمراقبة مدى الإلتزام بالمراسیم والقرارات الإداریة المتعلقة بالحجر الصحي الجزئي المفروض على الولایة ، على إثرها تم توقیف دراجة ناریة على متنها شابین ، في العقد الثاني من العمر ، لا یحوزان على رخص خاصة بالتنقل خلال فترة الحجر الصحي أین تم تحریر بشأنهما مخالفتین متعلقتین بمخالفة المراسیم والقرارات الإداریة الخاصة بالحجر الصحي الجزئي، على إثر إخضاع الدراجة الناریة لعملیة التفتیش تم ضبط كمیة من الأدویة الصیدلانیة تقدر بـ 75 كبسولة من نوع بریغابالین ، لیتم ضبط المحجوزات و تحویل المشتبه فیهما إلى مقر الشرطة لإستكمال إجراءات التحقیق اللازمة.

وبعـد إستكمـال إجـراءات التحقیـق، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فیهما بموضوع الممارسة غیر شرعیة لمهنة الصحة ، بیع وتوفیر أدویة في الطریق العمومي بإستعمال وسیلة نقل، بموجبه تم تقدیمهما أمام الجهات القضائیة لدى محكمة خنشلة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟