الأنظار نحو المباراة الأخرى

منتخب إسبانيا من اجل التأكيد ومنتخب اليابان للعودة من بعيد

14

تعرف على موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويدخل منتخب إسبانيا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تعادل مع المنتخب الألماني بهدف لمثله في قمة مباريات المجموعة الخامسة، ولكن مهمته في هذا اللقاء لن تكون سهلة فالمنتخب الياباني بدوره يملك مقومات كبيرة.

واستهل المنتخب الإسباني مشواره في كأس العالم 2022 بالفوز على كوستاريكا بسباعية نظيفة، ثم تعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، في مواجهة كان “الماتادور” الإسباني هو الأقرب فيها للفوز، لولا تراجع مستواه في الدقائق الأخيرة.

وفي الجهة المقابلة، سيعض اليابانيون على النواجذ على خسارتهم أمام كوستاريكا، لأن الفوز بتلك المباراة كان سيعني حسم بطاقة العبور للدور القادم، وترك البطاقة الثانية بين ألمانيا وإسبانيا.

وانتصرت اليابان على ألمانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، ولكنها عادت لنقطة البداية بعد خسارتها ضد كوستاريكا بهدف نظيف، وبالتالي سيكون عليها الفوز على إسبانيا إن أرادت الوصول للدور الموالي.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال