الأمين الوطني للإعلام لحركة “حمس” ناصر حمدادوش:المواطن شريك في التغيير لتحقيق تنمية شاملة وعادلة

68

نشط الأمين الوطني للإعلام بحركة مجتمع السلم “ناصر حمدادوش” أول أمس تجمعا شعبيا بالمركز الثقافي عين التوتة في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري دعا فيه إلى ضرورة المشاركة الواسعة في هذه الاستحقاقات المحلية المقبلة باعتبار المواطن شريكا في التغيير.

وأضاف ومن اجل تحقيق تنمية محلية شاملة و عادلة مؤكدا بان دور المواطن في التغيير يتم من خلال رفع نسبة المشاركة لاختيار الكفاءات النزيهة لتحقيق تنمية شاملة و عادلة كما دعا المتحدث إلى ضرورة منح صلاحيات واسعة للمنتخبين المحليين و هدا في إطار مراجعة قانون البلدية و الولاية و المعروض حاليا للتعديل و الإثراء.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

هذا و أكد على تقديم حركة مجتمع السلم لعدة مقترحات في هذا الشأن و بعد أن ابرز أهمية المجالس المنتخبة على الصعيد المحلي في خدمة المواطن أكد على أهمية رقمنة كل القطاعات على المستوى المحلي من اجل تحسين الخدمة العمومية على المستوى المحلي.

و في النهاية ابرز أن تشكيلته السياسية فتحت أبوابها للكفاءات القادرة على التكفل بانشغالات المواطنين من اجل انطلاقة حقيقية لتحقيق تنمية شاملة و عادلة في ظل التسيير الراشد لمختلف المؤسسات الدستورية و المجالس المنتخبة على الصعيد المحلي و الوطني .

عمار محمدي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة