الأمين الوطني للإعلام لحركة “حمس” ناصر حمدادوش:المواطن شريك في التغيير لتحقيق تنمية شاملة وعادلة

66

نشط الأمين الوطني للإعلام بحركة مجتمع السلم “ناصر حمدادوش” أول أمس تجمعا شعبيا بالمركز الثقافي عين التوتة في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري دعا فيه إلى ضرورة المشاركة الواسعة في هذه الاستحقاقات المحلية المقبلة باعتبار المواطن شريكا في التغيير.

وأضاف ومن اجل تحقيق تنمية محلية شاملة و عادلة مؤكدا بان دور المواطن في التغيير يتم من خلال رفع نسبة المشاركة لاختيار الكفاءات النزيهة لتحقيق تنمية شاملة و عادلة كما دعا المتحدث إلى ضرورة منح صلاحيات واسعة للمنتخبين المحليين و هدا في إطار مراجعة قانون البلدية و الولاية و المعروض حاليا للتعديل و الإثراء.

هذا و أكد على تقديم حركة مجتمع السلم لعدة مقترحات في هذا الشأن و بعد أن ابرز أهمية المجالس المنتخبة على الصعيد المحلي في خدمة المواطن أكد على أهمية رقمنة كل القطاعات على المستوى المحلي من اجل تحسين الخدمة العمومية على المستوى المحلي.

و في النهاية ابرز أن تشكيلته السياسية فتحت أبوابها للكفاءات القادرة على التكفل بانشغالات المواطنين من اجل انطلاقة حقيقية لتحقيق تنمية شاملة و عادلة في ظل التسيير الراشد لمختلف المؤسسات الدستورية و المجالس المنتخبة على الصعيد المحلي و الوطني .

عمار محمدي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::