الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني،أبــو الفضل: سنصحح المفاهيم وسنحارب التجاوزات بلا هوادة

2٬502

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ، أبو الفضل بعجي، أن الأفلان سيشارك في الانتخابات التشريعية المسبقة المزمع عقدها يوم 12 جوان المقبل

وأضاف بعجي في الكلمة الافتتاحية لاجتماع أمناء المحافظات، بالمركز الدولي للمؤتمرات غرب العاصمة، إن الانتخابات هي امتحان مصيري للحزب، مؤكدًا أن اختيار المرشحين هذه المرة سيعود للمناضلين عبر مختلف ربوع الوطن وليس عبر أشخاص من خارج الحزب.

هذا وقال في دعوة إلى المناضلين بضرورة المشاركة في التغيير عبر الانتخابات القادمة لتلبية طموحات الشعب، موضحًا أن قوائم الحزب لن تحوز على من فيهم شبهة الفساد بل سيكونون أمثلة للاستقامة والنزاهة ونظافة اليد.

وأضاف أبو الفضل بعجي أن المسؤولية التي يحملها مناضلي الحزب تحتم عليهم بذل جهود مضاعفة لإثبات امتداد الحزب شعبيا في ربوع الوطن قائلاً:” علينا عمل كبير ينتظرنا خاصة بعد التميع والتسيب الذي طال الحزب”.

من جهة اعتبر أبو الفضل ، أن المواطنين كانوا ضحيةً للمفاهيم المغلوطة والتجاوزات، متعهدًا أنه سيعيد الحزب لمناضليه بعد أن كان رهينة لأهواء الأشخاص ” سنصحح المفاهيم وسنحارب التجاوزات بلا هوادة ” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة