الأميرة ديانا “حاضرة” في زفاف ميغان وهاري

0 396

انتشرت الورود البيضاء المفضلة لدى ديانا والدة الأمير هاري الراحلة في أنحاء كنيسة سانت جورج وعلى شرفاتها وأبوابها، حيث أقيم زفافه إلى الممثلة الأميركية ميغان ماركل، السبت الماضي.

واستخدمت منسقة الزهور فيليبا كرادوك ورودا بيضاء وزهور الفاونيا وأعواد نباتات الزان والبتولا وشجرة النير والكثير منها جُمع من حدائق ومتنزهات وندسور، وفقا لما ذكره المكتب الإعلامي للأسرة المالكة.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وقالت كرادوك في بيان: “من أحد الأشياء التي كانت مهمة جدا هو أن نتأكد من أن مصادر زهورنا ونباتاتنا محلية وأن تعكس التصميمات المناظر الطبيعية المحيطة بقلعة وندسور هذا ما نريد أن نفعله داخل الكنيسة”.

وتنتشر الكثير من هذه الورود في الحديقة البيضاء في قصر كينزنغتون إذ زرعت تكريما لذكرى ديانا أميرة ويلز الراحلة. ويصف موقع القصر على الإنترنت الورود البيضاء فيها بأنها “المفضلة لدى الأميرة”.

ويقول مسؤولون في القصر الملكي إن الكثير من الزهور التي ستستخدم في الزفاف سيعاد زرعها في حدائق كينزنغتون بعد انتهاء المراسم.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين