الأمن يطيح بعصابة أشرار تتاجر بالمهلوسات

0 218

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة بحر الأسبوع الجاري في إطار مكافحة ظاهرة بيع المشروبات الكحولية وترويج المخدرات والحبوب المهلوسة من توقيف شخصين يتراوح عمرهما ما بين العقدين الثاني والثالث في حالة تلبس بحيازة كمية معتبرة من المشروبات الكحولية والمخدرات والحبوب المهلوسة قصد الترويج. 


وقد جاءت هذه العملية على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بترويج المخدرات والمشروبات الكحولية على مستوى إحدى أحياء مدينة عين وسارة.
وبعد تأكيد صحة المعلومات تم نصب كمين محكم مشكل من عناصر الفرقة السالفة الذكر أفضى إلى توقيف المشتبه فيهما في حالة تلبس وبحوزتهما كمية معتبرة من المشروبات الكحولية كانت مخبأة بإحكام تحت إحدى عمارات الحي قدر عددها الإجمالي بـ972 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى 44 قرصا مهلوسا و 1.1 غرام من الكيف المعالج مهيأين للبيع مع حجز آلة حادة يستعملها المروجين في عملية تقطيع المخدرات وتهيئتها للبيع.
بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة وفقاً لإجراءات المثول الفوري أين أصدر حكماً بإيداع أحدهما رهن الحبس المؤقت أما الثاني فأصدر ضده حكماً بسنة حبس نافذة وغرامة مالية قدرها خمسة ملايين سنتيم.

معتصم. ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين