الأمن يطيح بعصابة أشرار تتاجر بالمهلوسات

0 190

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة بحر الأسبوع الجاري في إطار مكافحة ظاهرة بيع المشروبات الكحولية وترويج المخدرات والحبوب المهلوسة من توقيف شخصين يتراوح عمرهما ما بين العقدين الثاني والثالث في حالة تلبس بحيازة كمية معتبرة من المشروبات الكحولية والمخدرات والحبوب المهلوسة قصد الترويج. 


وقد جاءت هذه العملية على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بترويج المخدرات والمشروبات الكحولية على مستوى إحدى أحياء مدينة عين وسارة.
وبعد تأكيد صحة المعلومات تم نصب كمين محكم مشكل من عناصر الفرقة السالفة الذكر أفضى إلى توقيف المشتبه فيهما في حالة تلبس وبحوزتهما كمية معتبرة من المشروبات الكحولية كانت مخبأة بإحكام تحت إحدى عمارات الحي قدر عددها الإجمالي بـ972 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى 44 قرصا مهلوسا و 1.1 غرام من الكيف المعالج مهيأين للبيع مع حجز آلة حادة يستعملها المروجين في عملية تقطيع المخدرات وتهيئتها للبيع.
بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة وفقاً لإجراءات المثول الفوري أين أصدر حكماً بإيداع أحدهما رهن الحبس المؤقت أما الثاني فأصدر ضده حكماً بسنة حبس نافذة وغرامة مالية قدرها خمسة ملايين سنتيم.

معتصم. ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::