الأمن يحبط محاولة ترويج 25 غرام من الكوكايين بجيجل

3٬386

تمكنت عناصر فرقة البحث والتحري لأمن ولاية جيجل من حجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” قدر وزنها بـ 25،5 غرام لدى أحد المغتربين، حسبما علم أمس الجمعة من خلية الإعلام لذات الجهاز الأمني.

و وفقا للمعطيات المحصل عليها فإنه وعلى إثر معلومات وردت لعناصر فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية جيجل بخصوص قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وسط الشباب .

كثفت ذات العناصر من تحرياتها وأبحاثها التي مكنتها من تحديد هوية المشتبه فيه وهو شاب مغترب يبلغ من العمر 21 سنة.

حيث تم توقيفه بمدينة الميلية رفقة شاب آخر يبلغ من العمر 21 سنة كذلك.

وبناء على إذن تفتيش صادر عن الجهات القضائية المختصة تم تفتيش منزله حيث تم العثور على كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” قدر وزنها بـ 25،5 غرام إضافة إلى حجز مبلغ مالي يعد كعائدات الترويج و هواتف نقالة، يضيف المصدر.

وباستكمال كل الإجراءات القانونية تم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة في قضية الحصول وشراء والنقل قصد بيع المخدرات الصلبة كوكايين ليصدر في حقهما أمر بإيداع الحبس

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش