الأمن سطر مخططا أمنيا لتأمين احتفالات نهاية السنة بقسنطينة

2٬576

سطرت مصالح أمن ولاية قسنطينة مخططا أمنيا لتأمين الاحتفالات برأس السنة الميلادية والمتزامن مع العطلة المدرسية عبر اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير الأمنية.

وفي إطار التدابير والإجراءات الأمنية المسطرة من أجل تامين الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2020، والذي يتزامن مع العطلة المدرسية الشتوية، التي تشهد توافد أعداد معتبرة من المواطنين على فضاءات الترفيه.

بالإضافة إلى الحركية الواسعة للمواطنين خاصة على مستوى وسط المدينة والمؤسسات الفندقية، سطرت مصالح أمن ولاية قسنطينة مخططا أمنيا لتأمين الاحتفالات أين سخرت له جميع الإمكانيات المادية والبشرية.

حيث تم من خلاله تكثيف الوضعيات الثابتة على مستوى المحاور الرئيسية للمدينة، تكثيف الدوريات الراجلة والراكبة عبر مختلف أحياء المدينة خاصة بالقرب من محيط الأسواق والمحلات والمراكز التجارية الكبرى، تكثيف نقاط المراقبة المتنقلة، القيام بمداهمات مفاجئة للأماكن المشبوهة من قبل الوحدات العملياتية للشرطة القضائية، تأمين ومراقبة الأماكن المخصصة للاحتفالات، تسهيل حركة المرور خاصة على مستوى المحاور الرئيسية ومداخل ومخارج المدينة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟