الأمن حجز على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية

0 273

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة بحر الأسبوع الجاري من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية كانت على متن شاحنة قادمة من إحدى الولايات المجاورة قصد ترويجها في الوسط الحضري.


حيثيات القضية تعود إلى تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها وجود شاحنة بصدد الدخول إلى مدينة الجلفة محملة بكمية معتبرة من المشروبات الكحولية قادمة من إحدى الولايات المجاورة.
بعد التأكد من صحة المعلومات نصب عناصر الفرقة كمين محكم أفضى إلى توقيف سائق الشاحنة في العقد الرابع من عمره وبداخل شاحنته كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها الإجمالي بـ 3550 وحدة مشروب كحولي بالإضافة إلى كمية أخرى من المياه المدنية يستعملها ذات السائق في عملية التمويه.
التحقيقات الأولية مع السائق مكنت من تحديد هوية صاحب كمية المشروبات الكحولية التي يقوم السائق بجلبها له من إحدى الولايات قصد ترويجها في الوسط الحضري وهو شخص في 35 من عمره مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة تم توقيفه خلال اليوم الموالي من قبل عناصر ذات الفرقة.
بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة الذي أصدر حكماً بستة أشهر حبس نافذة مع الإفراج في حق السائق والتأجيل مع الإيداع في حق صاحب كمية المشروبات الكحولية.

معتصم. ب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::