الأغواط

الأمن يطيح بمروجي المخدرات

3٬240

في إطار الجهود الأمنية الميدانية المتواصلة الرامية إلى محاربة الجريمة الحضرية بمختلف أشكالها عبر قطاع الإختصاص، لاسيما ما تعلق منها بمحاربة جرائم الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث بأمن الولاية  نهاية الأسبوع  الماضي، من توقيف شخصين مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما مابين (20-27) سنة، لتورطهما في قضية متعلقة بـ: حيازة المخدرات (كيف معالج) لغرض الترويج.

                      حيثيات النشاط الأمني تعود إلى توقيف المشتبه فيهما أثناء قيام عناصر المصلحة بدوريات على مستوى أحد أحياء المدينة، حيث مكنت عملية التلمس الجسدي لهما من حجز كمية من المخدرات (كيف معالج) كانت بحوزتهما معدة للترويج، ليتم على إثرها تحويل المشتبه فيهما والكمية المحجوزة من المخدرات إلى مقر المصلحة.

                       بعد اتخاذ واستكمال كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية، تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، وبعد إحالة الملف على إجراءات المثول الفوري للجلسة، صدر في حقهما أمر إيداع المؤسسة العقابية بالأغواط.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة