الأغواط نشاطات تحسيسية توعوية لأمن لفائدة مستعملي الطريق

2٬943

مواصلة للأنشطة الجوارية الاتصالية الهادفة لفائدة مختلف شرائح المجتمع، سيما ما تعلق منها في المجال التحسيسي التوعوي، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذه السنة 1442هـ/2021م أطلقت مصالح أمن ولاية الأغواط حملة توعوية تحسيسية لفائدة مستعملي الطريق في مجال السلامة المرورية و ذلك في إطار الحملة التحسيسية التوعوية الوطنية للمديرية العامة للأمن الوطني للوقاية من حوادث المرور بمناسبة حلول الشهر الفضيل تحت شعار ” كلنا لرمضان بدون حوادث”.

الحملة التي سخرت لأجلها مختلف الإمكانات المادية والبشرية، والمنظمة عبر مختلف نقاط المراقبة المرورية والحواجز الأمنية، وكذا مختلف الفضاءات التي تسمح بتجسيد هذه الحملة عبر قطاع الإختصاص طيلة الشهر المبارك تهدف إلى تعزيز الثقافة الوقائية المرورية، ومرافقة مختلف فئات مستعملي الطريق (السواق، الركاب، الراجلين) وتحسيسهم وتوعيتهم بضرورة الإلتزام والتقيد بقواعد السلامة المرورية التي لا تكون إلا من خلال احترام قانون المرور وأخذ الحيطة والحذر أثناء السياقة، وتجنب السلوكات وكل أشكال السياقة اللاامنة التي قد تؤدي إلى وقوع حوادث المرور.

ق. م

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !