الأغواط مصالح الأمن تواصل نشاطاتها الوقائية من حوادث المرور

2٬518

مواصلة للأنشطة التوعوية التحسيسية التي يتم تنظيمها و تجسيدها بمقاربة جوارية اتصالية ومجتمعية، والتي تهدف إلى توعية المواطن الكريم من مختلف المخاطر المترتبة عن عدم الالتزام بقواعد السلامة المرورية.

 

في هذا الإطار ومن أجل الوقاية من حوادث المرور مصالح الأمن العمومي لأمن ولاية الأغواط واصلت أنشطتها التوعوية التحسيسية لفائدة مستعملي الطريق، من سائقي المركبات بمختلف أصنافها، مستعملي الدراجات النارية، و كذا فئة الراجلين عبر مختلف نقاط المراقبة المرورية و كذا عبر مختلف الفضاءات التي تشهد إقبالا من قبلهم.

 

وكذا لفائدة تلاميذ المؤسسات التربوية و التكوينية، و كذا من خلال مختلف المنابر الإعلامية، أين تم خلال هذه الأنشطة التحسيسية التوعوية تقديم النصائح و الإرشادات الضرورية اللازمة التي تهدف ترسيخ سلوك مروري سليم يرتكز على احترام قانون المرور من قبل مختلف فئات مستعملي الطريق.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن العمومي لأمن ولاية الأغواط سجلت خلال شهر مارس الماضي من السنة الجارية (34)  حادث مرور جسماني عبر قطاع الاختصاص، أسفرت عن جرح (39) شخص من الجنسين و من مختلف الأعمار، كما تم خلال نفس الشهر و في إطار الجهود الردعية للوقاية من حوادث المرور تحرير: (289) غرامة جزافيـة (19) جنحة مرورية، (21) مخالفـة متعلقة بالتنسيق.

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::