الأساتذة يصبحون في وضعية تخلي عن المنصب

0 248

قال وزارة التربية الوطنية في بيان لها أمس، أن مواصلة الإضراب الذي دعا إليه المجلس المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية (كناباست) يجعل الأساتذة المعنيين في حالة “تخلي عن المنصب وهو ما يعرضهم إلى إجراء العزل”.


وأوضحت الوزارة أن “مواصلة هذا الإضراب يجعل الأساتذة في حالة تخلي عن المنصب, وذلك طبقا للتشريع الساري المفعول, وهو ما يعرضهم إلى إجراء العزل”.
وذكرت الوزارة أن المحكمة الإدارية للجزائر في حكمها بتاريخ 30 يناير 2018 قد قضت ب”عدم شرعية الإضراب المفتوح للأساتذة المعلن عنه من قبل المجلس المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية وأمرت بوقفه فورا مع عدم التعرض للأساتذة المستخلفين”.


آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات بسبب مقاطعة المحامين لجلسة قضية اغتيال على تونسي تأجيل إعادة محاكمة شعيب أولطاش إلى 4 مارس القادم خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله في حوار ليومية "Crésus" وزير الاتصال ،عمار بلحيمر: التعجيل بمواجهة الجريمة الإلكترونية بإنتاج محتوى ذي جودة وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الطارف : تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية و توقيف 21 شخص رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان إطاراتنا لمـاذا تهاجـر..؟! قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي