الأساتذة الذين اضربوا لم يتجاوز 5 %

0 144

قالت بن غبريت أن عدد الأساتذة الذين شاركوا في الإضراب منذ شهر يناير الماضي لم يتجاوز 27000 نسبة 5 بالمائة.
و خلال ورشات تكوين لصالح مفتشي التربية الوطنية قالت “لدينا 27ألف مؤسسة و 9 ملايين تلميذ و أزيد من 700 ألف عامل و يمكنني أن أقول لكم انه منذ بداية الإضراب، هناك 27 ألف أستاذ فقط قاموا بالإضراب من بين 465 ألف موجودين على الصعيد الوطني.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2196

تحميل العدد:2195

تحميل العدد:2194


من جهة أخرى إلى أن لقاءها بعد ظهر أمس مع ممثلي المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس ثلاثي الأطوار للتربية (كنابست) سيكون فرصة للتذكير بان المدرسة “بحاجة للدعم و المرافقة و الحماية”.
و ألحت قائلة “الرسالة التي أوجهها لممثلي الكنابست هي أن هناك وعي على مستوى المجتمع الذي يدعوا إلى حماية المدرسة”، مشيدة بهذه المناسبة بقرار هذه النقابة بتوقيف الإضراب.
و عن عدم إنهاء الدروس في تحضير امتحانات نهاية السنة قالت أن “ما تم تنفيذه حقيقة هو ما سيؤخذ بعين الاعتبار”.
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة