الأرجنتيني “دييجو سيميوني” أول فوز محلي على برشلونة بجدة

11٬308

حقق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أول فوز محلي على نظيره برشلونة، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وضرب فريق أتلتيكو مدريد موعدا مع جاره اللدود ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني الأحد المقبل، وذلك بعدما حقق فوزا مثيرا أمام برشلونة بنتيجة 3-2.

المدرب الأرجنتيني المخضرم حقق أول انتصار محلي على برشلونة وذلك بعد 22 مواجهة جمعته بنظيره الكتالوني ما بين بطولات السوبر وكأس الملك والدوري الإسباني، حيث تعرض للخسارة في 14 منها وتعادل 8 مرات.

وتولى سيميوني قيادة أتلتيكو مدريد في صيف 2011، ومنذ ذلك الحين واجه البارسا 27 مرة بكل المسابقات، حقق خلالها الفوز في 3 مباريات جميعها على الصعيد الأوروبي، وتعادل في 9 وخسر 15 مرة.

وعلى الجانب الآخر، تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، للخسارة أمام أتلتيكو مدريد خلال مباراة يسجل فيها هدفا على الأقل للمرة الأولى منذ عام 2009، عندما هزم بنتيجة 3-4 في الدوري الإسباني.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقام فيها بطولة السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، وتضم برشلونة بطل الدوري المحلي وفالنسيا حامل لقب كأس الملك وأتلتيكو مدريد وصيف الليجا وريال مدريد ثالث ترتيب الموسم الماضي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش