افتتاح المهرجان الثقافية المحلي للفنون الشعبية

6

يجري على مستوى مركز الفروسية ببلعباس

أشرف والي ولاية سيدي بلعباس السيد سمير شيباني على افتتاح فعاليات المهرجان  الثقافية المحلي للفنون  الشعبية على مستوى مركز الفروسية حيث استهله  بزيارة المعرض المقام بالمناسبة من تنظيم المؤسسة العمومية البلدية المكلفة بالإنارة والمساحات الخضراء .

                  هذا وقد قام بعدها الوالي بالإشراف على أمضاءاتفاقيات شراكة بين المؤسسة العمومية و كل من جامعة جيلاليليابس و مديرية التكوين والتعليم المهنيين   لممتهني التكوين   حاملي شهادات تربية الخيول من الاستفادة من  المركز.

                    من ناحية أخرى  أسدى السيد الوالي تعليماته للقائمين على مركز الفروسية بضرورة الاستغلال الأمثل له  وبعثه من جديد في مجال رياضة الفروسية.

                  وعلى مستوى الساحة  تم افتتاح المهرجان بتقديم وصلات فنية  وعروض مسرحية قدمها بعض فناني الولاية وسط حضور مميز للعائلات العباسية. 

                                                                                                             بلحاج فرحات

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس