افتتاح اللقاء التشاوري لفعاليات “قوى التغيير”

0 659

افتتحت يوم أول أمس بالجزائر العاصمة أشغال اللقاء التشاوري التاسع لفعاليات “قوى التغيير” بحضور ممثلي أحزاب من المعارضة وشخصيات سياسية.

ويتضمن جدول أشغال هذا اللقاء الذي يحتضنه مقر جبهة العدالة والتنمية ببابا أحسن (غرب العاصمة) “دراسة المستجدات الاخيرة, لاسيما بعد الرسائل الأخيرة لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, نائب وزير الدفاع الوطني, الفريق أحمد قايد صالح, وكذا تقييم مسار الحراك الشعبي الذي يدخل أسبوعه العاشر هذا الجمعة واقتراح الحلول الكفيلة بتجاوز الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد”.
وفي كلمته الافتتاحية, أكد رئيس جبهة العدالة والتنمية, عبد الله جاب الله, ان “مطالب الشعب لا يمكن ان تتحقق إلا من خلال التمسك بها والإصرار على مواصلتها”, مشيدا في هذا الإطار بدرجة “الوعي واليقظة التي يتميز بها الشعب في كل جمعة”.
وأضاف ان “فعاليات قوى التغيير ستواصل دعمها للحراك الشعبي وستقف أمام كل محاولات إفشاله من خلال بعث الأمل في صفوفه إلى غاية تلبية هذه المطالب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس