اعتماد توقيتا خاصا بشهر رمضان لمؤسسات النقل العمومي

0 419

قامت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه  الحضري للجزائر باعتماد توقيت خاص بشهر رمضان وذلك من أجل السماح لمستعملي هذه الوسيلة بالتنقل على جميع شبكتها بالعاصمة مع ضمان خدمة خاصة أثناء الليل.

وأوضح ذات البيان أن برنامج الاستغلال خلال شهر رمضان سيعرف تعديلات خاصة بسبب تعزيز الفرق الليلية بالنظر إلى النشاط الليلي، حيث سيتم ضبط هذا البرنامج  حسب الحركة الحقيقية وكثرة المستعملين.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن الرحلات الأولى ستبدأ خلال أيام العمل العادية (من الأحد إلى الخميس) على الساعة الخامسة و النصف صباحا (05:30 سا) أما  الرحلات الأخيرة فمبرمجة على الساعة السابعة مساء (19:00 سا) على شبكة تتكون  من 145 خطا و 398 فرقة.

وفيما يتعلق بالخدمة الليلية فإن الرحلات الأولى ستنطلق بعد الإفطار عند الساعة التاسعة مساء (21:00 سا) أما الرحلات الأخيرة فمبرمجة على الساعة  الثالثة (03:00 سا) صباحا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات