اعتبارا من الصيف القادم وبمعدل 34 رحلة في الأسبوع الفرنسية “ASL” للطيران ترفع عدد رحلاتها نحو الجزائر

3٬291

أعلنت شركة “ASL” للطيران الفرنسية،عن تعزيز برنامج رحلاتها الجوية باتجاه الجزائر، اعتبارا من الصائفة القادمة، بمعدل 34 رحلة في الأسبوع، كما أعلنت عن استئناف برنامج رحلات العودة “الخاص” لفائدة زبائنها بداية من شهر ماي، انطلاقا من الجزائر.

ويشمل برنامج الرحلات التالية “الجزائر انطلاقا من مطار شارل ديغول وليون ومولهاوس”، “بجاية انطلاقا من مطار شارل ديغول”، “عنابة انطلاقا من مطار شارل ديغول”، “وهران انطلاقا من مطار ليل” و”قسنطينة انطلاقا من مطار مولهاوس” .

وحسب بيان لشركة فبرنامج الرحلات الذي سينطلق بداية من شهر ماي القادم، يخص فقط الرحلات الخاصة بالعودة، وأن البرنامج تم إعداده بعد حصولها منذ أسبوع على ترخيص من سلطات بلادها، يشمل برمجة الرحلات واحترام “البروتوكول” الصحي المفروض، وأشارت إلى أنه سبق لها وأن برمجت 246 رحلة من الجزائر لأشخاص لديهم ارتباطات مهنية وأخرى عائلية في فرنسا.

ووضعت الشركة، حسب ما تضمنه البيان، عدة امتيازات لزبائنها الراغبين في السفر على متن طائراتها بداية من الصائفة القادمة، من أبرزها إمكانية تغيير التذكرة قبل ساعة عن موعد الرحلة الجوية، وأوضحت أن هذا البرنامج يبقى مرهونا بتطورات الأزمة الصحية التي يعرفها العالم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات