استيراد كميات معتبرة من اللحوم من إسبانيا

تحسبا لشهر رمضان الذي يكثر فيه الاستهلاك

1٬314

كشف مسؤول بوزارة التجارة،اليوم الاثنين ،عن انطلاق عملية تموين الولايات الشمالية باللحوم الحمراء من أقصى الجنوب من خلال دفعة أولى تشمل 1040 رأس غنم و 400 رأس بقر قادمة من أدرار

في انتظار استيراد اللحوم الحمراء المبردة من إسبانيا قريبا، وذلك تحسبا لشهر رمضان الذي يكثر فيه استهلاك هذه المادة.

 

وأوضح مدير تنظيم الأسواق على مستوى وزارة التجارة، أحمد مقراني، أنه بهدف القضاء على المضاربة ، تم تسخير عدد كبير من الماشية من أجل ضمان تموين مستمر باللحوم طيلة شهر رمضان.

 

هذا و أشار في ذات السياق إلى أن لجنة مختصة تضم كل من وزارتي الفلاحة و التجارة و مديرية الجمارك هي بصدد الاجتماع اليوم الإثنين للفصل في كمية اللحوم التي ستستورد من إسبانيا

 

أما عن اللحوم البيضاء، فأكد مقراني أن الكمية المخصصة لشهر رمضان بلغت 60 ألف طن، مضيفا أن كل هذه الإجراءات ستسمح لا محالة باستقرار الأسعار حفاظا على القدرة الشرائية للمواطن.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !