استنكار محاولة التدخل في الشؤون الداخلية للجزائر

2٬562

استنكر الاتحاد الوطني للصحفيين و الإعلاميين الجزائريين ما جاء في تصريحات بعض نواب البرلمان الأوروبي ، القاضي بالتدخل في الشؤون الداخلية للجزائر.

أكد ذات الاتحاد امتعاضه الجسيم لمداخلات شرذمة من نواب البرلمان الأوروبي ، واصفا إياها بأنها منافية للنسق الدبلوماسية و النظم القانونية للدول .

أعلن الاتحاد الوطني للصحفيين و الإعلاميين الجزائريين مناهضته لأي تلميح من شأنه المساس بسيادة الجزائر ، و قدسية أراضيها ، مشيرا أن مبادئه (الاتحاد) تتعارض و بقوة مع كل المساعي الرامية إلى التطفل الأجنبي الذي ينجر عنه زعزعة استقرار الجزائر و خلخلة حرية و سلامة أراضيها أو التعدي على سؤدد شعبها الهُمام.

و دعوة منه للتصدي للمزاعم الأجنبية الخبيثة ـ حسبما جاء في البيان ـ و التي استبانت محاولة إقحام نفسها في الشؤون الداخلية للدولة الجزائرية ، وجه الاتحاد الوطني للصحفيين و الإعلاميين الجزائريين نداء الأخوة لكل أطياف المجتمع الجزائري من أجل الزحف يوم الاقتراع و الإدلاء بصوتها، و هذا لدحض كل المساعي الدنيئة التي يلهث البرلمان الأوروبي لتحقيقها ، بعدما أراد تنصيب نفسه وصيا على سلطة الشعب الجزائري ، إذ نبه الاتحاد المذكور و باعتباره شريكا فعالا في التنمية و كذا الذود عن حرمة الوطن ، أن سلطة و سيادة الشعب الجزائري لا يقررها سواه ،(الشعب )، مشيرا أنه لذلك لم و لن يُسمح بأي تلميح أو إقرار أوروبي يرتجى من وراءه التدخل في كل الأمور و القضايا التي تمس حرية و زعامة و استقلالية الأراضي الجزائرية و شعبها الجسور .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات