استنكار اتهامات طالت إمام مسجد بقسنطينة

3٬445

التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف في بيان لها أمس ،استنكرت الإشاعات التي طالت إمام مسجد قسنطينة، بعد اتهامه بمحاولة انتهاك حرمة مسجد.

وجاء في البيان “ما حدث لأخينا وإمامنا الشيخ “مسعود براهيمي” بولاية قسنطينة، لدليل آخر على فساد الطباع والأخلاق عند الكثير”، وأوضح البيان“إننا كتنسيقية وطنية للأئمة نشد عضد أخينا مطالبة ودفاعا عن حقه تبرئة لذمته وصونا لعرضه.

ودعت التنسيقية كل الجهات لتحمل مسؤوليتها في إظهار الحق ومحاسبة المجرمين الذين تعدوا على عرضه اتهاما وبهتانا، وأهانوا مقام الإمامة وطعنوا في قدسية المسجد.

كما ثمنت التنسيقية هبة الأئمة بولاية قسنطينة لنصرة الإمام، داعية إياهم إلى التناصر والدفاع عن حقوقهم بالطرق القانونية المشروعة.

وشددت التنسيقية على ضرورة سن قانون يحمي الأئمة والمقدسات الدينية من المساس أو التلاعب والاستغلال

فلم يكفي الناس ما هم عليه من خطر يواجهونه بسبب فيروس كورونا – كوفيد 19،فيجدون الوقت للحديث في مثل هذه القضايا التي لاتهمهم في الكثير من الأوقات.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية لمواجهة متحور" أوميكرون"،درار: تعميم فرض الجواز الصحي للتلقيح باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين