استلام قاطرة جديدة

0 231

تم استلام ثالت قاطرة جديدة لشركة مترو  الجزائر أمس بعد وصولها إلى ميناء الجزائر, حسبما أفاد به بيان  لمؤسسة  ميترو الجزائر،حيث أبلغت وزارة الأشغال العمومية و النقل و مؤسسة ميترو الجزائر مستخدمي ميترو  الجزائر أنه سيتم استقبال ثالث قاطرة جديدة للميترو  .

و تذكر مؤسسة مترو الجزائر أن عمليات استقبال قاطرات المترو  متواصلة  وفقا  للرزنامة المحددة مع المصنع “كاف” وهذا بمعدل قاطرة كل شهر مند 24 يونيو 2018 , تاريخ استلام  أول قاطرة.

و  سيتعزز الميترو ب 12 قاطرة جديدة من إنتاج اسباني  و هذا  في إطار توسيع الخط  الأول (1) من اجل تلبية الطلب على حاجيات  النقل بالعاصمة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية تبسة :إنهاء مهام المدير الجهوي للجمارك وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل تشريعيات 12 جوان محطة للتغيير..؟! رغم أن القانون يمنع ذلك تواصل ذبح أنثى الغنم والبقر في مذابح سرية في سطيف تم التطرق لها في دورة المجلس الولائي الأخيرة مشاكل متوارثة وحلول منتظرة بواد حميميم بالخروب في قسنطينة عمال البريد يستأنفون عملهم بعد 4 أيام إضراب في جيجل في إطار تشجيع الفلاحة الريفية والنهوض بالقطاع ربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء الريفية بمنطقة مرشيشة بجيجل