استقالة مات لوبلان مقدم برنامج توب غير

0 362

قال مات لوبلان إنه سيستقيل من تقديم برنامج السيارات (توب غير) بعد سلسلة الحلقات المقبلة.

وكان لوبلان أحد نجوم المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير (فريندز) في تسعينيات القرن الماضي.

وحقق الممثل الأميركي شهرة عالمية عندما جسد شخصية جوي تريبياني في المسلسل الكوميدي الذي كان يعرض على شبكة (إن.بي.سي) وكان أول مقدم برامج غير بريطاني يشارك في تقديم البرنامج عندما قدمه في عام 2016.

وقال لوبلان في بيان “الالتزام بالوقت والسفر كثيرا… يبعداني عن أسرتي وأصدقائي أكثر مما اتحمل“.

وأضاف “أنه أمر مؤسف لكن لهذه الأسباب لن أواصل المشاركة في البرنامج. سأظل للأبد أحد مشاهدي توب جير واتمنى للفريق استمرار النجاح“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة