استقالة عضو المكتب الولائي “بوبكر خريسي”

0 336

قدم عضو المكتب الولائي لاتحاد التجار والحرفيين الجزائريين بالطارف والمكلف بالتمويل والأسواق )ب.خ ) استقالته من أمانة المكتب الولائي بعد نشاط دام ما يقارب 16سنة ،وهذا احتجاجا منه عن الأوضاع الكارثية التي يعيشها التاجر والحرفي الطارفي في ظل القوانين المجحفة حسب رأيه و الواقع المرير والشؤون الاقتصادية والاجتماعية الصعبة حيث أقدم صبيحة الاثنين المنقضي عل تقديم استقالته .


هذا وقال بأن قانون الشعاع الجمركي للولايات الحدودية قد ظلم ولاية الطارف كثيرا للتاجر والمستهلك معا و عدد العضو المستقيل المشاكل التي تراكمت و منها عدم وجود سوق بالجملة. والطارف يفتخر مسؤولوها بأنها ولاية فلاحية،والمستهلك الطارفي ينتظر “البطاطا و البصل” عبر الشاحنات من الولايات المجاورة.
عدم وجود محطة خاصة بسيارات الأجرة مابين البلديات ولا ما بين الولايات .
منع الترخيص للتجار (بالجملة)
كما قد ذكرنا آنفا في إطار قانون الشعاع الجمركي والذي ذهب ضحيته الكثير من التجار والناقلين و الملفات لدى المحاكم تشهد على هذه الأوضاع ،وقال لقد ناضلنا وعملنا بإخلاص خلال سنوات نشاطنا ونقلنا هذه الانشغالات لدى المسؤولين والمنتخبين غير أن الواقع لا يزال على حاله و أوضاع التاجر و المستهلك تزداد اختناقا في ظّل ظروف اقتصادية و اجتماعية صعبة للغاية .
هاني.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة