استعدادا للدخول الجامعي ولدفع حقوق التسجيل بريد الجزائر يضع منصة رقمية تحت تصرف الطلبة

4٬012

استعدادا للدخول الجامعي القادم ، وضعت مؤسسة بريد الجزائر منصة رقمية جديدة تحت تصرف الطلبة الجدد تمكنهم من دفع حقوق التسجيل عن بعد باستعمال البطاقة الذهبية .
وقد أوضح المكلف بالإعلام لدى مديرية بريد الجزائر وسط عبد الله تعوينت أن العملية تتم من خلال الولوج الى منصة www.ap@poste.dz ، مضيفا أن بريد الجزائر تتيح للطلبة الجدد الذين لا يحوزون على البطاقة الذهبية اللجوء الى شخص آخر يحوز على البطاقة لإجراء عملية الدفع الالكتروني .
أما بالنسبة للطلبة الذين لا يحوزون على حساب بريدي جاري فإن مؤسسة بريد الجزائر تمنح منصة رقمية أخرى وذلك للفتح الأولي للحساب البريدي حيث تسمح العملية بتسريع عملية معالجة الطلب عن طريق ملأ استمارة رقمية وذلك لتقليص وقت الانتظار في الشباك وتفعيل اجراءات اصدار وسائل الدفع الالكتروني خاصة الشيكات والبطاقة الذهبية بالدخول الى المنصة www.ccpnet.poste.dz .
وقد استحسن الطلبة بشكل كبير اعتماد هذه التسهيلات سيما وأنها توفر عنهم عناء الوقوف في الطوابير الطويلة داخل مراكز البريد ، كما أنها تساعد في تطبيق اجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث