ارتفاع حصيلة ضحايا فيضان “وادي مكناسة” بالشلف تجنيد أزيد من 500 عون لمواصلة عملية البحث

2٬591

ارتفعت حصيلة الوفيات بسبب التقلبات الجوية، التي شهدتها ولاية الشلف مساء يوم السبت الماضي إلى 07 وفيات (03 نساء 03 رجال و 01 طفل) .

وجاء في بيان للحماية المدنية لولاية الشلف، أن “فرق البحث بعد عملية تمشيط واسعة على ضفاف وادي مكناس تمكنت من العثور على سائق سيارة من نوع HYUNDAI ATOS البالغ من العمر 60 سنة، الذي كان ضمن تعداد المفقودين.

وأوضح حساني صبيحة أمس الأحد، أن مصالح الحماية المدنية تلقت في حدود التاسعة ليلا بلاغا ونداء من أجل التدخل للبحث على 3 مفقودين (طفلين ورجل)، مضيفا أنه ولاحتواء الوضعية تنقل المدير العام للحماية المدنية ووالي الولاية وإسعافات من ولايات أخرى.

وأشار حساني إلى تجنيد أزيد من 500 عون حماية مدنية للبحث عن الأشخاص المفقودين، وشرح بأن الأمطار الطوفانية التي تهاطلت على الولاية لم تتجاوز ربع وجرفت الأوحال من المرتفعات لتصل إلى مستوى الطريق السيار .

وتسبب فيضان واد مكناسة في جرف ثلاث سيارات، وغلق الطريق الرابط بين الشرفة و بلدية أولاد بن عبد القادر والطريق السيار شرق-غرب .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش